شباب بلوزداد

فوت فريق شباب بلوزداد فرصة كبيرة للعودة بالزاد كاملا من أمام جمعية عين مليلة بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله في إطار الجولة الـ16 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وكان تعداد بلوزداد متقدما في النتيجة قبل أن يتلقى الحارس سيديرك هدف التعادل الأمر الذي حرم أصحاب اللونين الأحمر والأبيض من فوز محقق.

وبهذا التعادل تأزمت وضعية شباب بلوزداد في ذيل الترتيب بعدما بات الفارق بين أصحاب اللونين الأحمر والأبيض وصاحب المركز ما قبل الأخير 6 نقاط كاملة ما يزيد الضغط على أشبال عمراني عبد القادر المطالبين بالعمل بقوة لتفادي سقوط جديد قد يعجل بـ”العقيبة” للقسم الثاني محترف.

عمروش: ضيعنا فوزا مستحقا وسنحاول تفادي هذا السيناريو مستقبلا

عبر لطفي عمروش المدرب المساعد لفريق شباب بلوزداد عن استيائه الشديد من التعادل بطعم الخسارة الذي عاد به فريقه من ميدان عين مليلة بعدما كان العاصميون متقدمون في النتيجة لحدود الدقيقة الـ85، موضحا أن الفريق ضيع فرصة مميزة لتحقيق انطلاقة مثالية بمعنى الكلمة في مشروع إنقاذ الشباب من السقوط إلى القسم الثاني.

 وأوضح عمروش في تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء:” بصراحة، ضيّعنا فوزا كان سيسمح لنا بتحقيق انطلاقة مثالية أمام عين مليلة حتى لا نقلّل من أهمية التعادل، والنقطة الوحيدة ستمنحنا دفعة معنوية لتصحيح أخطائنا في المستقبل واللعب بحذر أكبر”.

ك.ك