شباب بلوزداد

ضيع فريق شباب بلوزداد اول أهدافه في الموسم الجديد بعدما أقصي من الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، عقب الخسارة التي تعرض لها النادي أمام فريق بيراميدز المصري، بهدف نظيف، في حين انتهت موقعة الذهاب بمصر بهدف لمثله.

وقدم تعداد الشباب اداء مقبولا، قبل تلقي الهدف قبل أن يسيطر اللعب العشوائي على أداء سعيود وزملائه الذين لم يستغلوا الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم خلال المواجهة، لينقادوا لخسارة قاسية وغير مستحقة، لاسيما وان النادي ضيع الكثير من الفرص في لقاء الذهاب ونفس الشيء في موقعة العودة.

الحكم حرم “العقيبة” من ركلتي جزاء

هذا وحرم الحكم المغربي فريق شباب بلوزداد من ركلتي جزاء، حيث كانت الأولى في الشوط الأول بعدما تعرض بلحول لدفع من قبل المدافع المصري، إلا أن الحكم أكد انه لا يوجد أي شيء، وفي الشوط الثاني لمس المدافع المصري الكرة بيده في منطقة العمليات ليحتج القائد نساخ، إلا أن الحكم منح الأخير بطاقة صفراء وحرم النادي العاصمي من ضربة جزاء شرعية.

عمراني: ضيعنا التأهل في لقاء الذهاب..نقص التركيز والحكم أثر علينا وهذه هي كرة القدم

تحسر عبد القادر عمراني، مدرب شباب بلوزداد، على إقصاء فريقه من كأس “الكاف”، بعد خسارته أمام ضيفه بيراميدز المصري (1-0)، في إياب الدور الـ 32 من المسابقة، وأوضح عمراني عقب نهاية المباراة: “كرة القدم هكذا .. كنا نأمل التأهل، وكنا قريبين من تحقيق الحلم، لكن غياب التركيز والتحكيم جعلنا نقصى”، وأضاف: “لقد ضيعنا التأهل في لقاء الذهاب، حيث لعبنا جيدا، خاصة وأننا أهدرنا فرصا بالجملة وبطريقة ساذجة، علينا الآن التطلع إلى الأمام والتفكير في ما هو قادم”، وختم مدرب فريق شباب قسنطينة السابق كلامه قائلا: “في لقاء الإياب كنا الطرف الأقوى ولكن الفعالية خانتنا أمام المرمى، نعتذر لأنصارنا كثيرا ونعدهم بالتدارك.. فريقنا اكتسب الخبرة في المسابقة الإفريقية، وعلينا الآن أن نركز على الدوري المحلي ومسابقة كأس الجمهورية”.

إيسري.م.ب