شباب بلوزداد – مولودية بجاية

مباراة من العيار الثقيل تلك التي يحتضنها ملعب 20 أوت بالعناصر في إطار الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، والتي تجمع شباب بلوزداد صاحب الأرض والجمهور بالضيف مولودية بجاية الوافد الجديد إلى حظيرة القسم الأول محترف بداية من الساعة الـ16:00.

وسيكون تعداد شباب بلوزداد أمام حتمية الفوز لتفادي أي تعثر جديد يقرب النادي أكثر فأكثر من نزل تاريخي للقسم الثاني محترف، ورغم صعوبة المهمة التي تنتظر النادي العاصمي إلا أن أشبال المدرب المؤقت لطفي عمروش، جاهزون للفوز رغم التعب الذي يعاني منه الفريق بعدما لعب في بشار يوم الثلاثاء الماضي، وعليه فإن اللقاء لن يكون سهلا إلا أن سالمي وزملاؤه لا يملكون خيارا آخر غير الفوز خصوصا وان شركة مدار” تعمل على إيجاد حل للأزمة المالية التي كان يتخبط فيها الفريق في الفترة الماضية.

من جانبه، سيعمل تعداد مولودية بجاية على محو أثار الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي أمام فريق بارادو للعودة للمسار الصحيح ولما لا التواجد في مرتبة مريحة بما أن معظم مباريات الجولة مؤجلة.

هذا ويبحث أشبال المدرب مضوي عن العودة للمسار الصحيح، بعد فشل الفريق في الجولات الماضية من تحقيق الفوز رغم البداية الجيدة التي حققها النادي وعليه سيعمل أصحاب اللونين الأخضر والأسود للعودة للمسار الصحيح.

إيسري.م.ب