جمعية عين مليلة

في حديث مع اللاعب الطيب بخصوص القمة المنتظرة أمام أهلي البرج أكد أن فريقه استعد جيدا للمواجهة ويطمح لتحقيق نتيجة ايجابية تعيد الفريق الى الواجهة اكثر خاصة وان كل الظروف مواتية من اجل ذلك بالنظر الى الجاهزية المثلى لكل العناصر.

كيف سارت تحضيراتكم لموعد البرج ؟

بشكل عادي تقريبا هي مقابلة مثل سابقاتها نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تسمح لنا بتدارك مرتبة أفضل في جدول الترتيب خاصة واننا قررنا رفع التحدي والعمل على التقدم اكثر في سلم الترتيب على العموم الكل جاهز والكل يعمل من اجل ضمان مكانة أساسية.

ضيعتم نقطتين ثمينتين أمام الساورة ؟

هي هكذا قواعد كرة القدم فيها فوز وخسارة وكذا التعادل صحيح ضيعنا نقطتين ولكن لا ننسى اننا لعبنا امام منافس خاض اللقاء واطواره في الخلف حيث رفض اللعب وهو ما شكل لنا صعوبات كبيرة جعلتنا لا نوفق في التهديف.

عدت مؤخرا من الإصابة هل سنراك أساسيا؟

يا اخي انا احضر بشكل جيد منذ مدة وانا اعمل لاكون اساسيا لكن يبقى القرار الاخير بيد المدرب فهو العارف بامكانات كل لاعب وبمقدرة كل لاعب على ما سيقدمه على العموم انا جاهز لاخذ مكانة اساسية امام البرج والتي نسعى من خلالها الى تحقيق نتيجة ايجابية.

البرايجية دعوا الى الروح الرياضية ونبذ العنف بماذا تعلق ؟

شيء جميل ما قام به البرايجية اعتقد انه حان الوقت لنبذ العنف واعادة العلاقات الطيبة بين جماهير الناديين وحتى كامل الاندية الجزائرية فالكرة متعة وشغف يسعى من خلاله الجميع الى الاستمتاع نتمنى في النهاية ان تسير المقابلة في اطارها الرياضي.

كلمة اخيرة ؟

تنتظرنا قمة كبيرة امام البرج علينا التركيز والدخول جيدا في المقابلة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية خاصة وان معنوياتنا عالية نظرا للمردود العام المقدم والذي يثني عليه الجميع والذي يجعلنا قادرين على تحقيق الافضل خاصة ما اذا كانت الثقة كبيرة في انفسنا يوم اللقاء.

حاوره هشام رماش