تعرف مشاركة 100 عارض من داخل وخارج الوطن

تنظم مؤسسة “ا س بي بي” للاتصال الطبعة الثانية للصالون الدولي “سيبال اكسبو 2018” للمشروبات والبسكويت والنكهات ومشتقات الحليب، المزمع انعقاده بالمركز الدولي للمؤتمرات ابتداء من اليوم وإلى غاية 01 ديسمبر الداخل، وهذا بمشاركة أكثر من 100 عارض من داخل وخارج الوطن متخصص في المجال.

وحسبما جاء في بيان صحفي للمؤسسة فإن المشاركين في الصالون يعرضون على مدار أربعة أيام كاملة مختلف المنتجات، من المشروبات الغازية والعصائر، ومنتجات الحليب، وهي المنتجات الغذائية التي حققت الجزائر فيها قفزة نوعية من حيث الجودة وكمية الإنتاج.

 وأوضح ممثل عن المؤسسة، خلال ندوة صحفية تم عقدها أمس أن “سيبال” هو بمثابة  فضاء تجاري واقتصادي ضخم يجمع المهنيين والمؤسسات الناشطة في مجال صناعة المشروبات، فضلا عن المختصين في مجال التعبئة والتغليف في الجزائر، وذلك بحثا عن أفكار جديدة وتبادل الخبرات بين المتعاملين الجزائريين والشركاء الأجانب، مردفا أن التظاهرة التي تعد الأولى من نوعها في الجزائر، ستكون فرصة لعرض والتعريف بقدرات الجزائر والكفاءات التي تتوفر عليها.

 وما يجعل هذا اللقاء مهما -يضيف ممثل المؤسسة- هو تقديم ما يقارب ثلث العارضين منتجاتهم المتعلقة بالمواد المصنعة وكذا المنتجات الطازجة، كما يعتبر فرصة هامة أمام العارضين من أجل تقديم توجهات وأفكار جديدة، إضافة إلى الاتفاق حول أرضية دون حدود، وذلك لإقامة شراكات جديدة والاستثمار في أسواق أوسع.

تجدر الإشارة إلى أن الطبعة الحالية التي تشرف على تنظيمها وزارة التجارة تعرف فتح فضاء متميز يتيح للشركات الجزائرية والأجنبية فرصة تبادل خبراتها وتطوير علاقاتها التجارية، ابتداء من المكونات الأولية إلى المنتجات النهائية مرورا بالمعدات.

هـ. جيلالي