شباب بلوزداد

عادت تشكيلة شباب بلوزداد عشية أمس إلى جو التدريبات تحضيرا للقاء الجولة السابعة أمام نادي بارادو، بعد يومين من الراحة استفاد منهما زملاء ثابتي عقب الإقصاء في كأس الاتحاد الإفريقي على يد  بيراميدز المصري بملعب خمسة جويلية السبت الماضي، ويسعى زملاء نساخ لمحو خيبة الإقصاء من كأس الكاف ومواصلة تألقه محليا أمام الجار نادي بارادو في مباراة محلية سيحتضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين السبت المقبل.

 غياب بوشار وسعيود عن الداربي

سيكون المدرب عبد القادر عمراني محروما من خدمات الثنائي بوشار وسعيود في اللقاء المقبل أمام نادي بارادو بسبب العقوبة، وهو ما يجعله في وضعية صعبة لإيجاد بديلين لهما باعتبارهما قطعة أساسية في الفريق.

عودة قاسمي تريح الطاقم الفني

ستشهد مواجهة الداربي عودة المهاجم قاسمي لأجواء المنافسة بعدما غاب عن لقاء شبيبة القبائل وبيراميدز المصري على التوالي بسبب الإصابة، وهو ما يمنح خيارات إضافية للمدرب عمراني في هجوم التشكيلة البلوزدادية، والاستفادة من خبرة قاسمي في المباريات المحلية.

إصابة بلحول غير مقلقة

كما سيكون المهاجم بلحول حاضرا في اللقاء المقبل بعد ما أكدت الفحوصات الطبية أن الإصابة التي تعرض لها في اللقاء السابق لا تدعو للقلق، وبهذا ستكون الخيارات الهجومية متاحة للطاقم الفني في المواجهة المقبلة بتماثل قاسمي للشفاء.

ح.ع