إتحاد البليدة

واصل فريق إتحاد البليدة عروضه الضعيفة في القسم الثاني محترف، بعدما سقط عشية أول أمس، على أرضه وأمام جمهوره، بهدف لثلاثة على يد فريق اتحاد بسكرة، ليرهن أصحاب اللونين الأخضر والأبيض حظوظهم في ضمان البقاء في ظل تواجدهم في المركز الأخير برصيد 10 نقاط قبل 9 جولات من إسدال الستار على القسم الثاني محترف.

وسيكون أشبال المدرب حنكوش مطالبين بتحقيق الفوز في الـ9 مباريات المتبقية لبلوغ النقطة الـ37 وتفادي السقوط وهذا ما لن يكون سهلا على فريق حقق فوزا وحيدا طيلة الـ21 مباراة الماضية.

من جانبهم لم يهضم أنصار البليدة الخسارة التي تعرض لها الفريق ما جعلهم يفتحون النار على إدارة النادي موضحين أنهم باعوا اللقاء مقابل تسهيل مهمة المنافس بما أن مهمة البليدة في ضمان البقاء لن تكون سهلة وباتت شبه مستحيلة.

بن طلعة: علينا التركيز والتحضير للموسم القادم

شدد ياسين بن طلعة المدرب المساعد لفريق اتحاد البليدة على ضرورة طي الصفحة والتركيز على التحضير للموسم الجديد، ليكون السلفادور جاهزا للعودة للقسم الثاني في أقرب وقت، موضحا أن النادي قدم مستوى جيد لكن عدم القدرة على الفوز يقرب النادي أكثر من السقوط وقال في تصريحات عقب نهاية المباراة: “في الحقيقة الوضعية باتت صعبة، حيث أننا نقدم مستوى جيد لكن لا نفوز، وعليه أطلب من الجميع التركيز والتحضير للموسم الجديد لإعادة البليدة للقسم الثاني في أقرب فرصة”.

إيسري.م.ب