فالدانو يخرج عن صمته ويؤكد بان البرازيلي لن يفيد الملكي

كشف تقرير صحفي بريطاني، عن تطور جديد في الميركاتو الخاص بريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن ريال مدريد سيتوقف عن مطاردة الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في حالة التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن ضم البرازيلي نيماردا سليفا.

وأشارت إلى أن ريال مدريد يخوض منافسة قوية مع برشلونة، من أجل حسم صفقة نيمار هذا الصيف ويعرض ريال مدريد على نيمار راتب أسبوعي يبلغ 700 ألف إسترليني، بينما يغري سان جيرمان بصفقة تتخطى الـ100 مليون إسترليني، بالإضافة إلى ضم واحد من الثلاثي مارسيلو وإيسكو ورافائيل فاران كجزء من الاتفاق.

وفي ذات السياق انتقد الأرجنتيني خورخي فالدانو لاعب فريق ريال مدريد السابق اتجاه بيريز لصفقة  نيمار وأكد أنها لا تبدو مناسبة للميرينغي هذا الصيف وقال خورخي فالدانو في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: توقيع ريال مدريد مع نيمار لا يبدو مُناسبًا ، لأن ريال مدريد يحتاج للتعاقد مع لاعبين آخرين في المراكز الذي يشعر بها بالضعف على أرضية الملعب ، يبدو لي أن هناك مناطق في الملعب تحتاج إلى مزيد من التعزيزات ، ويجب على ريال مدريد اتخاذ القرارات وأضاف: أنا مُقتنع بأن ريال مدريد لم ينتهي في سوق الإنتقالات ، أعتقد أن أخبار بوغبا قلّت، خيار نيمار مثير ، وسيولد ضجيجًا كبيرًا لدرجة أنه سيُساعد الفريق على الرد وتابع: لطالما ظننت أن بيل سيدخل في صفقة بوغبا وسيُخفّض من سعر الصفقة.

وعن وضع غاريث بيل وجيمس رودريغيز ، قال فالدانو: زيدان يبدو وأنه ليس مُرتاحاً مع وجود بيل وجيمس رودريجيز في الفريق حيث أنه لا يُريدهم.

يذكر أن ضم بوغبا كان الهدف الأول لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، فيما تبقى من الميركاتو، ولكن إدارة الشياطين الحمر ترفض دخول مفاوضات بشأن رحيل اللاعب الفرنسي، بينما ضم نيمار هو الرغبة الأولى لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.