عرض جديد من بيريز لضم بوغبا

زعمت تقارير صحفية إسبانية أن نجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو يعاني من إصابة خطيرة للغاية قد تجعله يغيب عن الملاعب لعدة أشهر.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ماركو أسينسيو اضطر لمغادرة ملعب اللقاء ضد آرسنال على نقالة ووضع يديه على وجهه وهو يبكي بشدة في الدقيقة 65 بعد إصابته في كاحله الأيسر بعدما سقط أسينسيو على الأرض بسبب معاناته من إصابة قوية في كاحله الأيسر ثم وضع يديه على وجهه واخذ يضرب بيده على الأرض وهو يعاني من شدة الألم، ليدرك زين الدين زيدان على الفور أن أسينسيو يعاني من إصابة خطيرة، يخضع بسببها حاليًا لتقييم أولي لمعرفة مدى خطورتها بعد نقله إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف ، أما ريال مدريد لم يبلغ بعد بنتيجة التشخيص الطبي لإصابته ، خرجت إذاعة أونداثيرو بتقارير تؤكد أن  اللاعب يُعاني من قطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليُسرى ، ولكن هناك حاجة لإجراء فحوصات طبية أعمق لتأكيد المدى الدقيق للإصابة.

بيريز يقدم عرض جديد من اجل بوغبا

وفي سياق مختلف يواصل فريق ريال مدريد الإسباني ، محاولاته ومفاوضاته مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، من أجل ضم الفرنسي، بول بوغبا ، لاعب خط وسط الشياطين الحمر ، خلال الفترة الحالية من الميركاتو الصيفي الجاري وأوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية : ريال مدريد يرغب في تقديم 150 مليون جنيه إسترليني لضم بول بوجبا ، مع راتب أسبوعي يصل إلى 600 ألف سترليني . وتابعت الصحيفة الإنجليزية : أفادت تقارير أن ريال مدريد على استعداد لتخصيص 150 مليون جنيه إسترليني لبول بوجبا ، مع اعطائه راتب جاريث بيل الراحل عن الفريق ، ليصل راتب بوجبا الأسبوعي يبلغ 600 ألف سترليني.

كان لاعب خط وسط يونايتد غير المرغوب فيه هدفاً طويل المدى لريال مدريد ، وزين الدين زيدان مصمم على نقله إلى بيرنابيو هذا الصيف.

وأنهت : فقاً لـ Diario AS ، فإن طلبات مانشستر يونايتد ولاعبه المادية  لن تُبعد ريال مدريد عن السباق من أجل ضمه .