رائد القبة

سيكون تعداد رائد القبة على موعد اليوم مع إجراء أول مباراة ودية خلال التربص التحضيري الذي دخله النادي الجمعة الماضي بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية “الباز” عندما يلاقي الجار شباب بلوزداد في لقاء ودي مثير، كونه داربي يجمع بين مدرستين يمران بنفس الظروف على مستوى النتائج في ظل تواجدهما في ذيل ترتيب البطولة الثانية والأولى على التوالي.

وسيحل الرائد اليوم بالعاصمة قادما من سطيف من أجل لعب اللقاء على أن يعود بعدها مرة أخرى إلى سطيف لمواصلة العمل الكبير الذي يقوم به الطاقم الفني مع لاعبيه لتجهزيهم للفترة القادمة، كأس الجمهورية الدور الـ32، ومرحلة العودة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، لتحقيق نتائج جيدة وتفادي السقوط.

ومن المنتظر أن يمنح الطاقم الفرصة لجميع لاعبيه في لقاء اليوم للوقوف على أدائهم وجاهزيتهم بعد العمل الكبير الذي قاموا به منذ التحاقهم بسطيف.

زغدود يخفض وتيرة العمل والتدريبات في أجواء مميزة

واصل فريق رائد القبة العمل على قدم وساق في حصة أمس، حيث قرر المدرب الشروع في تخفيض وتيرة العمل بنقل الحصة إلى الملعب والعمل بالكرة، لتفادي التعب قبل لقاء اليوم، هذا وتسير التحضيرات في أجواء مميزة، في ظل المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها التعداد ما يجعل الفريق يحضر بقوة للاستحقاقات القادمة التي لن تكون سهلة.

الرئيس يهدد بمقاطعة لقاء الكأس

هدد رئيس فريق رائد القبة، ناصر فارس بمقاطعة لقاء كأس الجمهورية أمام الجار مولودية الجزائر في إطار الدور الـ32 من المسابقة، على خلفية عدم حصول إدارة الرائد على دعوة لحضور حفل القرعة التي أجريت الأحد الماضي، هذا واعتبر الرئيس عدم الحصول على الدعوات بمثابة إهانة لمدرسة عريقة كرائد القبة فمن غير المعقول إرسال الدعوات لـ63 فريقا وتناسي القبة، الأمر الذي يؤكد مجددا أن النادي بات مستهدفا.

إيسري.م.ب