رائد القبة

يستقبل فريق رائد القبة يوم الأربعاء الجار مولودية الجزائر في إطار الدور الـ32 من كأس الجمهورية رسميا، بملعب الشهيد محمد بن حداد بداية من الساعة الـ14:00.

وكثر الكلام في الآونة الأخيرة عن المكان الذي سيحتضن المباراة، قبل أن يقرر القائمون على المسابقة برمجة اللقاء بملعب الشهيد محمد بن حداد كما تنص عليه القوانين، حيث من حق الفريق الذي سحب أولا أن يستقبل على أرضه وأمام جمهوره، حتى لو كانت سعة ملعبه صغيرة، فما بالك بملعب بن حداد الذي يتسع لـ8 آلاف متفرج، علما انه مؤهل لاحتضان مباراة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

جميلي وعد بجلب أوراقه والتوقيع في القبة

اتفقت إدارة رائد القبة بقيادة المناجير نور الدين بسعود مع الحارس الهواري جميلي لاعب شبيبة الساورة الحالي على قيمة ومدة العقد، ولم يبق سوى جلب الأخير أوراق تسريحه للتوقيع مع أصحاب اللونين الأخضر والأبيض، لغلق الميركاتو الشتوي.

ويكون جميلي قد جلب أوراق تسريحه أمس، على أن يشرع اليوم في التدرب مع أصحاب اللونين الأخضر والأبيض تحضيرا للقاء كأس الجمهورية أمام الجار مولودية الجزائر.

الرائد أسدل الستار على تربصه التحضيري

أسدل تعاد رائد القبة أول أمس، الستار على تربصه المغلق بعد عودة الفريق إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد عشية أمس، بالمدرسة العليا للفندقة، ولم تفصل إدارة الرائد بعد في العودة إلى سطيف من عدمه، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أنه في حال قرر الطاقم الفني عدم العودة لمواصلة التربص والاكتفاء بالتدرب في العاصمة لتفادي تضييع مزيد من الوقت بين الذهاب والعودة، فإن الفريق الرديف سيشد الرحال لمواصلة التربص التحضيري تسحبا للاستحقاقات القادمة كأس الجمهورية ومرحلة العودة من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

إيسري.م.ب