رائد القبة

طلب لاعبو رائد القبة، أمس، مقابلة رئيس النادي ناصر فارس، للمطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة خصوصا وأن النادي تحصل على إعانات مقدرة بـ1.8 مليار سنتيم من “صيدال”.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن لاعبي الرائد التحقوا بالملعب وطلبوا من المسيرين الاتصال بالرئيس وتخييره بين الحضور أو للحديث عن مشكل المستحقات أو مقاطعة التدريبات، وأضاف ذات المصدر أن التعداد أظهر احترافية كبيرة، بعدما شرعوا في التدرب حتى قبل قدوم الرئيس، ليتدرب التعداد بصفة عادية، في أجواء مميزة تحضيرا للداربي العاصمي الذي يجمع الرائد بالجار اتحاد الحراش على ملعب هذا الأخير.

وعقب نهاية الحصة التدريبية اجتمع اللاعبون والطاقم الفني بالرئيس من أجل التطرق لمشكل المستحقات والمنح حيث يدين اللاعبون بأكثر من 4 أشهر بالإضافة إلى منحة التعادل مع سعيدة والفوز على سكيكدة.

مترف وآيت علي غابا عن الحصة

عرفت حصة أمس، غياب كل من القائد حسين مترف، لأسباب خاصة، ويبدو أن الأخير لا يزال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في لقاء سكيكدة والتي جعلته يقرر مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة في حين غاب أيت علي بسبب الاسهال حسبما علمنا من مصادنا الخاصة، على ان يكون الثنائي حاضرا اليوم من أجل مواصلة التحضير للداربي العاصمي في أجواء مميزة.

إيسري.م.ب