غامتيل غامبيا –  شباب قسنطينة (الدور التصفوي الأول لأبطال إفريقيا)

يواجه النادي الرياضي القسنطيني فريق غامتيل وعينه على كسب التأشيرة المؤهلة للدور الثاني من كأس رابطة أبطال إفريقيا حيث يطمح اللاعبون لتجاوز المحليين خاصة وأنهم يعولون على إرادتهم وعزيمتهم في تجاوز المنافس. يذكر ان المدرب اعراب ضبط كل الترتيبات ويعول على لعب المرتدات القادرة على تغيير الكثير من المعطيات هذا ويدرك رفقاء بن عيادة مدى اهمية الانتصار وتحقيق المبتغى خاصة وان الكثير من السنافر ينتظرون كسب ورقة التأهل.

دينيس لافان اتفق رسميا ويصل السبت

هذا وحسب المعلومات فإن إدارة الفريق توصلت للاتفاق بصفة رسمية مع المدرب دينيس لافان والذي يكون قد فسخ عقده صبيحة امس مع فريقه لوهافر من منصب المدير الفني وكذا مدير مركز التكوين، حيث من المنتظر ان يحل صبيحة السبت مثلما هو متفق معه حيث سيقدم بصفة رسمية للسنافر عبر ندوة صحفية يذكر ان الادارة قامت بتوقيع العقد الكترونيا معه حيث يبقى ينتظر الفصل في مساعده فقط خاصة ما اذا علمنا ان اعراب يرغب في المغادرة نحو سعيدة.

أعراب: “سنرمي بكل ثقلنا من أجل كسب تأشيرة التأهل”

وقد صرح اعراب يقول بخصوص المقابلة حيث قال: “لا نريد تضييع فرصة كسب تأشيرة التأهل صحيح سنواجه المنافس والحكام والحرارة والرطوبة ولكن كل ذلك سيجعلنا نرفع التحدي سنرمي بكل ثقلنا من أجل تسجيل الفارق الذي نريده على العموم المجموعة جاهزة وتطمح لكسب المراد ونحن ما علينا سوى تشجيعهم والعمل على توجيههم بشكل جيد يسمح لرفقاء بلقاسمي بتسجيل الأهداف التي تمكننا من المرور إلى الدور المقبل”.

كوياتي : ” سنتأهل ولكن الحذر مطلوب”

في السياق ذاته اكد المدرب كوياتي يقول: ” فرصنا كبيرة من اجل تجاوز الخصم نمتلك الارادة والقدرة على تجاوز السياسي خاصة وانه اضحى كتابا مفتوحا لنا سنسعى لتحقيق المبتغى من اجل الرمي بكل ما نمتلك من قوة على العموم نحن جاهزون ولن نفرط في نتيجة المقابلة التي ستدخلنا لتاريخ المنافسة من اوسع ابوابه ندرك قوة المنافس ولكن ثقتنا ستجعلنا نحقق السعادة لجماهيرنا في النهاية” .

هشام رماش