فايبرز الأوغندي 0 النادي الرياضي القسنطيني  2

بعد العودة بتأشيرة التأهل من كامبالا وتحقيق حلم السنافر

تمكنت تشكيلة شباب قسنطينة من تسجيل إسمها بأحرف من ذهب في تاريخ منافسة رابطة الأبطال الافريقية بمسماها الجديد بعدما حجز أشبال المدرب الجديد دينيس لافان مكانا ضمن دور المجموعات لأول مرة في تاريخ النادي القسنطيني.

وأحدث رفقاء رحماني المفاجأة عشية السبت بعدما كرروا فوزهم على نادي فايبرز الأوغندي وتغلبوا عليه بثنائية نظيفة بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف يتيم، ويدين أصحاب اللونين الأسود الأخضر في انتصارهم هذا الى جعبوط  وبن شريفة صاحبا الهدفين في (د 64) (د 70) على التوالي.

وجاء تأهل بطل الجزائر إلى دور المجموعات بعد نتائج جد مشرفة حيث تعادل في لقاء على أرضه وحقق 3 انتصاران إثنان منها في أدغال إفريقيا في الدورين التمهيديين.

الخضورة تعود بتأهل تاريخي

عرامة يصر على حلول ماهامبولا وبايسان قبل الأربعاء

وبالعودة إلى جديد الميركاتو الشتوي شرعت ادارة النادي الرياضي القسنطيني في ضبط الأمور الجدية فحسب المعلومات التي استقيناها فان الادارة ارسلت عشية الخميس دعوتين رسميتين الاولى تخص الكونغولي ماهامبولا والذي ينشط في الدوري الروماني حيث سيكون مجبرا على العودة الى فرنسا من اجل تلقي التأشيرة كما قامت بنفس الامر مع الكاميروني ارونا ذانع بايسان حيث سيحل عبر اسبانيا هذا ويبقى الجميع ينتظر حلولهما قبل الاربعاء خاصة وان المدير الرياضي طارق عرامة يريد الاستفادة منهما في لقاء الكأس.

يطو منتظر غدا للتوقيع وعرامة واثق من ضمان صفقته

يذكر ان اللاعب يطو من المنتظر ان يحل مثلما اتفق عليه في السابق بمدينة الجسور المعلقة بداية من يوم غد اين سيسجل الفريق عودته وبالتالي سيلاقي طارق عرامة من اجل انهاء ترتيبات امضائه للعقد حيث وبالرغم من كون الطرفين لم يتوصلا الى اتفاق نهائي الا ان الثنائي متفائل بانهاء المهمة بالتوقيع خاصة وان اللاعب يصر على التواجد في لقاء الكأس امام رائد بوقاعة هذا الخميس خاصة وانه كان يتدرب على انفراد بفعل البرنامج الذي تم منحه اياه من طرف قريون.

هشام رماش