شباب قسنطينة

عادت تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني إلى جو التدريبات على أمل الاستعداد الجيد لموعد الافريقي التونسي هذا الجمعة خاصة وان التحدي سيكون كبيرا من أجل الظفر بتأشيرة التأهل خاصة وان الفريق في حاجة ماسة الى تحقيق تعادل في اضعف الحالات وهذا حتى يبتعد عن لغة الحسابات يذكر ان المجموعة واعية بما ينتظرها وتستهدف الفوز للتقدم اكثر بمقدمة الترتيب خاصة وان الفريق يسعى للتأهل في الريادة.

لافان حث لاعبيه على ضرورة كسب التأشيرة

في السياق ذاته اجتمع المدرب دنيس لافان مع لاعبيه حيث طالبهم بضرورة العمل من اجل نسيان ما قدمه رفقاء بن عيادة من مردود مخيب كاد ان يضيع النادي ويعيد الاسماعيلي الى الواجهة هذا وقد اكد على ضرورة طي الصفحة والتفكير في كيفية قهر الافريقي التونسي خاصة وان ذلك سيحقق التأهل بصفة رسمية للنادي وهو ما يجعل الامال والطموحات تتحقق بما ان الهدف يبقى حاليا التأهل الى ربع النهائي.

كشوفات صالحي تظهر اليوم مدى جاهزيته للقاء الإفريقي

من جهة أخرى أجرى اللاعب صالحي كشوفات عشية امس حيث يكون على ضوئها قد اتضح موعد عودته للتدريبات بالرغم من كون كل المؤشرات توحي بتعرضه الى اصابة قد تبعده عن قمة الجمعة. يذكر ان المدير الرياضي طارق عرامة وقف دفاعا على حقوق النادي امس ضد اللاعب كروش والذي طالب بما قيمته 3 ملايير و800 مليون حيث يكون قد وضع ملفا ثقيلا وشكوى ضده بخصوص التزوير.

هشام رماش