كتيبة بلماضي تشد الرحال نحو الدوحة

أجرت عناصر المنتخب الوطني عشية السبت آخر حصة تدريبية لها بمركز سيدي موسى في المرحلة الأولى من التحضيرات للمباراة الودية أمام المنتخب القطري قبل شد الرحال الأحد نحو الدوحة أين سيدخل رفقاء بونجاح في تربص مغلق هناك لاستكمال الجزء الثاني من برنامج التدريبات.

وركز بلماضي في الحصة التدريبية لنهار امس رفقة طاقمه الفني على الجانب البدني حيث اسنتكمل ما بدأه في افتتاح التربص يوم الخميس وفي تمارين الجمعة التي شهدت التحاق الثنائي المحترف يوسف بلايلي وبغداد بونجاح وكذا نجم مولودية الجزائر بورديم بعد لعبه مقابلة الكأس أمام رائد القبة.

وفضل بلماضي قبل الاجتماع الاجتماع بلاعبيه قبل انطلاق كل حصة تدريبة ومن أجل الحديث مع رفقاء غشة وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم في البطولة الوطنية وأكد لهم أن المناصب في المنتخب الأول غالية للغاية ويجب القتال من أجل الظفر بها رغم طمأنتهم أن الاحسن سيكون ضمن قائمته لانه لا يفرق بين لاعب قادم من الخارج وآخر ينشط في الجزائر ففي النهاية كل اللاعبين محترفين.

يذكر ان اللقاء الودي أمام العنابي القطري سيكون في 27 من هذا الشهر بدون حضور الجمهور أو رجال الاعلام بطلب من مدرب المنتخب المحلي الذي يحضر لنهائيات كأس آسيا بالامارات.

رؤوف.ح