مولودية وهران – اتحاد العاصمة

سيكون ملعب الشهيد احمد زبانة عشية اليوم مسرحا للقاء القوي الذي يستقبل فيه مولودية وهران الضيف اتحاد العاصمة، بداية من الساعة الـ17:45 في إطار الجولة الـ7 من القسم الأول محترف.

ويسعى تعداد مولودية وهران لوضع حد للمشاكل التي يعاني منها النادي لاسيما الإدارية من خلال تحقيق نتيجة جيدة اليوم، مستغلا التعب الذي يعاني منه المنافس العائد من سفرية شاقة من كينيا، ويعول المدرب الجديد القديم مشري لعب الكل في الكل اليوم لتأكيد أحقيته في قيادة “أبناء الحمري” خلفا لسي طاهر شريف الوزاني الذي قرر تقديم الاستقالة من منصبه.

ويسعى أصحاب اللونين الأحمر والأبيض وضع حد للنتائج السلبية وتجديد العهد مع الانتصار، بعدما فشل الفريق في حصد أي نقطة في آخر مواجهتين، من أجل العودة بقوة ولما لا التواجد مع أصحاب المقدمة.

من جانب آخر، يسعى تعداد اتحاد العاصمة لاستغلال معنوياته العالية في ظل التألق القاري والمحلي الذي يعرفه النادي منذ بداية الموسم الجديد، وسيعمل تعداد الاتحاد لإضافة “الحمراوة” لقائمة ضحاياه من اجل تشديد الخناق أكثر على أصحاب المقدمة، بما أن النادي خاض 3 مباريات فقط من أصل 6 جولات وفي حال واصل أشبال دزيري حصد النتائج الايجابية فإن الفريق سيكون مرشحا فوق العادة للتتويج باللقب الشتوي وأحد أبرز المرشحين للظفر بلقب البطولة في نهاية الموسم.

إيسري.م.ب