مولودية وهران – مولودية الجزائر

مباراة من العيار الثقيل تلك التي يحل فيها عميد الأندية الجزائرية ضيفا ثقيلا على نادي مولودية وهران عشية اليوم بملعب احمد زبانة، في إطار لقاء الجولة الـ4 من القسم الأول محترف.

وسيعمل أشبال المدرب سي طاهر شريف الوزاني المستحيل للفوز في لقاء اليوم، والمحافظة على سجلهم الخالي من الهزائم منذ انطلاقة البطولة والظفر بنقاط جديدة تجعل الفريق ينفرد بالصدارة، ويلعب بقوة المباريات القادمة، بما أن المعنويات ستبلغ عنان السماء، ورغم صعوبة المهمة التي تنتظر الفريق إلا أن أصحاب اللونين الأحمر والأبيض يعملون على دعم الجماهير من أجل الإطاحة بالعميد والظفر بنقاط من ذهب تجعل “الحمري” يغرد وحيدا في الصدارة.

من جانبه، يبحث عميد الأندية الجزائرية للفوز لا غير من أجل تأكيد الانطلاقة المثالية التي حققها الفريق في بداية الموسم الحالي بقيادة بيرنارد كازوني، وعليه فإن درارجة وزملاؤه سيلعبون بقوة من اجل الظفر بالنقاط الثلاث والتي تجعل العميد يرتقي للصدارة ويرفع المعنويات قبل لقاء القمة الآخر الذي يلاقي فيه النادي العاصمي أهلي برج بوعريريج قبل مواجهة الظفار العماني في منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وسيغيب عن المولودية كل من فريوي، مرواني المدافع المحوري والوافد الجديد مهدي ورتاني بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها.

إيسري.م.ب