توقيف 11 تاجر مخدرات و حجز قربة 6 قناطير من الكيف المعالج بغرداية و تلمسان

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، إثر عملية بحث وتمشيط بسيدي بلعباس، في الناحية العسكرية الثانية، مخبأين (02) للإرهابيين يحويان مواد كيماوية تدخل في صناعة المتفجرات.

أوضحت وزارة الدفاع الوطني في بيان لها أمس، أنه وفي إطار مكافحة الجريمة المنظمة وتبعا للعملية النوعية التي مكنت أول أمس من توقيف ثلاثة (03) تجار مخدرات وضبط (16.5) قنطار من الكيف المعالج بعين الصفراء، ولاية النعامة بالناحية العسكرية الثانية، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بغرداية في الناحية العسكرية الرابعة، أربعة (04) تجار مخدرات وضبطت أربعة (04) قناطير و(48) كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبة سياحية.

وفي سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بتلمسان، في الناحية العسكرية الثانية،  سبعة (07) تجار مخدرات وضبطت (104) كيلوغرام من الكيف المعالج و(04) مركبات، في حين ضبطت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بتمنراست، في الناحية العسكرية السادسة (2980) قرص مهلوس.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، سبعة (07) منقبين عن الذهب، وحجزت (09) مولدات كهربائية و(09) مطارق ضغط، فيما تم توقيف (30) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وعين قزام وبشار.

جواد.هـ