إحباط تهريب 23100 لتر من الوقود جنوب البلاد

دمّرت مفارز للجيش الوطني الشعبي اول امس، بكل من الجلفة بالناحية العسكرية الأولى ووهران بالناحية العسكرية الثانية وخنشلة بالناحية العسكرية الخامسة، تسع قنابل تقليدية الصنع، 500 غرام من مادة البارود ومواد كيمياوية ومعدات لصناعة المتفجرات، 85 قذيفة و1251 خرطوشة من مختلف العيارت و144 مقذوف ومخزن ذخيرة اضافة الى خمسة مناظير نهارية،حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليات متفرقة بكل من أدرار بالناحية العسكرية الثالثة وتمنراست وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، ثلاث شاحنات، مركبتين رباعيتي الدفع و23100 لتر من الوقود، هاتفين للإتصال عبر الأقمار الصناعية، يضيف البيان.

من جهة اخرى، أوقفت مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، بكل من عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، تاجر مخدرات وضبطت 173 كيلوغراما من الكيف المعالج.

وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من غرداية بالناحية العسكرية الرابعة وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة، 18 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة.

ب.تلمساني