في انتظار ترسيم لقاء ثان

كشف الاتحاد البنيني لكرة القدم، عن اتفاق مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل برمجة لقاء ودي يجمع بين “السناجب” والمنتخب الوطني الجزائري بطل إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي شهر سبتمبر القادم.

وأوضح الاتحاد البنيني لكرة القدم عبر بيان على موقعه الرسمي، أن منتخب البنيني الذي بلغ ربع نهائي مسابقة كأس أمم إفريقيا سيكون أمام مواجهة ودية أمام بطل “القارة السمراء”، دون الكشف عن تاريخ ومكان إجراء اللقاء الودي.

من جانب أخر، لم تكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن أي شيء فيما يخص المباراة الودية الأولى، في انتظار ترسيم لقاء ثان ليخوضه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي شهر سبتمبر القادم.

يذكر أن المواجهتين الوديتين سيكونان أول ظهور رسمي لبطل إفريقيا بعد التتويج باللقب القاري رغم بعض الأخبار التي تقول أن الجزائر ستواجه غانا في الـ5 سبتمبر على أن تلاقي البنين في الـ9 من نفس الشهر.

مباراة ودية أخرى شهر أكتوبر أمام فريق من أميركا الجنوبية

في سياق أخر، تعمل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل برمجة لقاء ودي أخر، خلال شهر أكتوبر القادم، في فترة التوقف الدولية، تحضيرا للمواجهة المرتقبة التي تجمع محاربي الصحراء بمنتخب زامبيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

هذا وقد يواجه رياض محرز وزملاؤه منتخبا من أميركا الجنوبية، من اجل الوقوف على استعداد المحاربين قبل قص شريط المنافسة القارية.

إيسري.م.ب