شباب بلوزداد

بعد يوم راحة عاد تعداد شباب بلوزداد عشية أمس، إلى أجواء التدريبات بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء من أجل التحضير للقاء القمة الذي يحل فيه أصحاب اللونين الأحمر والأبيض ضيوفا يوم الخميس القادم على اتحاد بلعباس صاحب المركز ما قبل الأخير في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

ويسعى تعداد “العقيبة” بقيادة المدرب المؤقت لطفي عمروش لحصد نتيجة ايجابية ولما لا العودة بالزاد كاملا من ملعب 24 فيفري لمغادرة قاع الترتيب من جهة ورفع المعنويات من جهة أخرى قبل فترة التوقف للتحضير بقوة ليكون النادي العاصمي جاهزا لمرحلة العودة التي لن تكون سهلة، في ظل عزم الإدارة، اللاعبين، الطاقم الفني والأنصار إنقاذ النادي من شبح السقوط.

من جانب آخر، ضبطت إدارة النادي بقيادة المدير الرياضي سعيد عليق كل ما يخص سفرية بلعباس من أجل وضع التعداد في أحسن الظروف لحثهم على العودة بنتيجة مرضية وتمكين النادي العاصمي من الهروب من المرتبة الأخيرة، حيث علمنا من مصادرنا الخاصة أن الفريق سيتنقل صبيحة الأربعاء إلى بلعباس.

وكانت إدارة النادي تفكر في نقل الفريق 4 أيام على أقل تقدير قبل موعد اللقاء، للتحضير في ظروف جيدة، قبل أن تغير رأيها وتقرر العمل في العاصمة قبل شد الرحال يوما قبل موعد اللقاء.

إيسري.م.ب