يستعد النجم البرازيلي، نيمار جونيور داسيلفا، للرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية : يمكن حل مستقبل نيمار خلال الـ 48 ساعة القادمة، بعد الاجتماع بين وفد برشلونة ومسؤلو باريس سان جيرمان، حيث أظهر الجانبان أوراقهم – اقترح برشلونة تبادل اللاعبين وطلب النادي الباريسي المال دون رفض قاطع على الإطلاق ليشمل لاعبين ، بما في ذلك كوتينيو .

وواصلت الصحيفة المقربة من برشلونة : سيواجه رئيسا برشلونة و باريس سان جيرمان بعضهما البعض في إنجلترا ، بمناسبة اجتماع اللجنة الاقتصادية، عشية الاجتماع مع بقية قادة الأندية الأوروبية العظيمة للحديث عن القضايا التي تؤثر على الجميع ، وسيقوم بارتوميووالخيلفي بوضع اسم نيمار على المائدة لمحاولة الوصول إلى اتفاق .

وتابعت : يعرف رئيس برشلونة ، الذي دافع دائمًا عن التوقيع مع نيمار فقط بتبادل اللاعبين ، أن باريس سان جيرمان مضطر للتخلص من المهاجم البرازيلي ، وذلك بعد أن تحدث المشجعون ضده في نهاية الأسبوع الماضي في حديقة الأمراء، على الرغم من أن الخليفي يريد نقل نيمار إلى ريال مدريد ، إلا أن إرادة اللاعب للعودة إلى برشلونة يجبر رئيس باريس سان جيرمان على  التواصل مع النادي الكتالوني.

وأردفت موندو ديبورتيفو : ومع ذلك ، سيتعين علينا أن نرى ما هو استجابة فلورنتينو بيريز بعد أول اتصال وجها لوجه مع باريس سان جيرمان، في ضوء حقيقة أن يونايتيد قد انتهى دوره مع بوجبا ، وهو طلب صريح من زين الدين زيدان لمشروعه الجديد ، يريد الرئيس الأبيض توجيه ضربة لمعجبيه الذين يحاولون انتزاع توقيع نيمار لبرشلونة.

وأنهت : ومع ذلك ، إذا وصل النادي الأبيض بعرض قيمته 222 مليون يورو نقدًا ، تمامًا كما دفعت باريس سان جيرمان إلى برشلونة لمدة عامين ، فإن نادي الخليفي هو الذي سيضغط على نيمار لاختيار العرض الأبيض، وسيكون من الضروري معرفة مدى قوة اللاعب ، إذا ضغط على الاستمرار في توضيح أن إرادته الوحيدة هي كامب نو أو ينتهي به الأمر بالرضا لارتداء اللون الأبيض ، وهي لعبة قام اللاعب نفسه بتزويدها برسائل غامضة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي .