الاستنجاد بشركة بلجيكية لتجريبها الثلاثاء بملعب 5 جويلية

تتجه الرابطة الوطنية لكرة القدم، لتطبيق تنقية “VAR” العودة إلى الفيديو في اللقطات التي لا يتمكن فيها الحكام من الفصل خلال المباريات فيها بداية من الجولة القادمة في الرابطة المحترفة الأولى والثانية موبيليس.

وتم استخدام تقنية الفيديو في مختلف البطولات العالمية، للتقليل من الأخطاء التحكيمية رغم الاعتراض الكبير الذي شنه عديد من النقاد ومتتبعي الشأن الكروي.

وستكون مباراة مولودية الجزائر أمام الضيف اتحاد بلعبس المبرمجة عشية الثلاثاء بملعب 5 جويلية 1962، معنية بتطبيق تقنية “VAR”، على أن تطبق التقنية في القسم الثاني السبت القادم، عندما يستقبل تعداد رائد القبة، الضيف اتحاد عنابة على ملعب الشهيد محمد بن حداد في إطار الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الثانية موبيليس حيث ستكون شركة بلجيكية حاضرة الثلاثاء القادم بملعب 5 جويلية من أجل تجريب تقنية VAR لأول مرة على ملاعبنا خلال استقبال المولودية للمكرة تمهيدا لبدء إستعمالها في بطولتي النخبة مستقبلا.

ويسعى القائمون على الرابطة المحترفة الأولى موبيليس والثانية، التقليل من الأخطاء التحكيمية القاتلة التي بات يقع فيها أصحاب البدلات الصفراء والسوداء في مباريات البطولة، ما تسبب في عديد من المشاكل للفرق.

إيسري.م.ب