ذاقت الأمرين أمام حارس باراغواي وتنتظر الارجنتين

تأهلت البرازيل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا بفوزها 4-3 على باراغواي بركلات الترجيح، بعد التعادل بدون أهداف بين المنتخبين في الوقت الأصلي.

ونفذ غابرييل جيسوس ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت الفوز للبلد المستضيف، بعدما أهدر غوستافو غوميز وديرليس غونزاليز ركلتي ترجيح لباراغواي، كما سدد روبرتو فيرمينو ركلة خارج المرمى للبرازيل وتلعب البرازيل، التي لم تهتز شباكها في أربع مباريات حتى الآن، ضد الفائزة من مواجهة دور الثمانية، لليلة الجمعة بين الأرجنتين وفنزويلا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وبعد شوط أول ممل مليء بالأخطاء المرتكبة، هيمنت البرازيل على اللعب بعد طرد فابيان فالبوينا، مدافع باراغواي، في الدقيقة الـ58، بعدما منع فيرمينو من الانفراد بالحارس واحتسب الحكم اللعبة ركلة جزاء في البداية، لكنه تراجع عن قراره بعد تدخل تقنية حكم الفيديو، ووجد أن العرقلة كانت خارج منطقة الجزاء، ليقرر طرد مدافع باراغواي.

وحاصر صاحب الأرض دفاع باراجواي بدون هز الشباك، وسدد ويليان في القائم في الدقيقة الأخيرة، كما أضاع إيفرتون كرة بتسديدة فوق العارضة.

 لاعب البرازيل: حارس باراغواي قام بمعجزات

أشاد آرثر لاعب منتخب البرازيل بروبرتو فرنانديز، حارس مرمى باراغواي، الذي تألق في لقاء المنتخبين بربع نهائي كوبا أمريكا 2019 وقال نجم برشلونة الإسباني: “لقد خلقنا العديد من الفرص، وارتدت لنا كرات من القائم، والحارس قام بمعجزات، ولكن جماهيرنا كانت خلفنا من البداية إلى النهاية”.