نادي بارادو

رفع فريق نادي بارادو حظوظه في إنهاء الموسم في البوديوم، بعد الفوز الهام والثمين الذي حققه الفريق أول أمس، على الوصيف شبيبة القبائل بهدفين نظيفين، من تسجيل نعيجي زكرياء، ليرتقي أصحاب اللونين الأصفر والأزرق للصف الـ4 مؤقتا برصيد 30 نقطة.

وقدم تعداد بارادو أداء قويا، حيث سيطروا بالطول والعرض على وصيف البطولة الوطنية للرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وأثبت شبان بارادو انهم قادرون حتى على الصراع على اللقب في حال تمكن النادي من فك عقدة مباريات الداربي التي تجعل الفريق يضيع الكثير من النقاط.

نعيجي يتجه بخطي ثابتة للتتويج بلقب هداف البطولة

واصل زكرياء نعيجي عروضه القوية في البطولة بعدما دون ثنائية أول أمس، أمام شبيبة القبائل ليرفع رصيده للهدف رقم 14 في 19 مباراة لعبها بغض النظر عن غيابه عن بعض اللقاءات للإصابة، وبهذا بعث نعيجي برسالة قوية للمدرب بلماضي الذي سيكون مطالبا بمراجعة حساباته فيما يخص الهجوم، ولما لا توجيه الدعوة للمهاجم الشاب للتواجد في تعداد الخضر في “الكان”.

شالو: حققنا فوزا مستحقا على الشبيبة وهدفنا ضمان البقاء

أشاد فرانشيسكو شالو المدرب البرتغالي لفريق بارادو بالأداء الجيد الذي قدمه النادي في مواجهة شبيبة القبائل موضحا أن الفريق سيواصل العمل بقوة لضمان البقاء في مصاف الكبار، واستطرد: “لقد قدمنا مباراة جيدة، حيث أثبتنا أننا على الطريق الصحيح، والان علينا مواصلة العمل لحصد مزيد من النتائج الايجابية لأن الهدف الرئيسي هو ضمان البقاء في القسم الأول”.

وأضاف: “تنتظرنا مباريات قوية، حيث أننا لم نضمن البقاء بعد في القسم الأول ما يجعلنا نلعب بقوة في المباريات القادمة لبلوغ الأهداف المسطرة نهاية الموسم”.

إيسري.م.ب