نادي بارادو

منح الفوز الأخير الذي حققه تعداد بارادو على شبيبة الساورة وتعثر المتصدر إتحاد العاصمة أمام المضيف وفاق سطيف دفعة معنوية للاعبي “الباك” والطاقم الفني بقيادة المدرب فرانشيسك شالو، حيث ظهر التعداد في التدريبات بمعنويات في السماء، تحضيرا للقاء المتأخر الذي يستقبل فيه أصحاب اللونين الأصفر والأزرق الضيف نصر حسين داي يوم السبت القادم بملعب عمر حمادي ببولوغين بداية من الساعة الـ16:00.

ويسعى تعداد بارادو، للفوز مهما كان الثمن لتشديد الخناق أكثر على المتصدر اتحاد العاصمة، حيث أن الفوز بالداربي سيجعل الفارق نقطة وحيدة، وهو ما يرفع حظوظ النادي في التتويج باللقب نهاية الموسم بالنظر للجدول السهل على الورق الذي ينتظر “الباك” مقارنة بفريق اتحاد العاصمة.

وبغض النظر أن المهمة لن تكون سهلة لبارادو إلا أن التعداد عازم على العمل بقوة في المباريات المتبقية للتتويج بأول لقب في تاريخ النادي بما أن الفريق يملك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك.

شالو : لا نفكر في اللقب وسنلعب المباريات المتبقية بكل قوة

فضل فرانشيسك شالو مدرب فريق بارادو إبعاد الضغط عن لاعبيه، من خلال التأكيد أن الفريق سيلعب مباراة بمباراة ولا يفكر في التتويج باللقب، موضحا أن المباريات القادمة لن تكون سهلة، وقال: “نحن نحضر بشكل عادي لمباراة نصر حسين داي القادمة، حيث أن الفوز الأخير على الساورة منحنا دفعة معنوية لحصد مزيد من النتائج الجيدة”، وأضاف:” اللقب؟ نحن لا نفكر فيه، سنلعب مباراة بمباراة وهدفنا حصد أكبر عدد من النقاط وسنرى بعدها ما يحدث”.

إيسري.م.ب