اتحاد العاصمة

حل عشية السبت فريق اتحاد الجزائر بالعاصمة السودانية “الخرطوم” تحسبا لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الثلاثاء في ذهاب الدور 16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وانتقل أبناء سوسطارة بمعنويات مرتفعة وتعداد يتكون من 19 لاعبا فيما لم يتنقل كل من ميكساس ومزغرافي لوضعهم خارج الحسابات وبن شاعة وحمرة بداعي الإصابة على ان يلتحق بالفريق الثلاثي الدولي مزيان، شيتة وإيبارا الاثنين.

هذا ويأمل أشبال المدرب الفرنسي تيري فيروجي في الإطاحة بالفريق المضيف في عقر داره والعودة بنصف تأشيرة التأهل للدور القادم ومواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق فوز يجعله يلعب باريحية في مباراة الإياب بعد التألق الكبير الذي ظهر به النادي العاصمي في البطولة الوطنية وتتويجه باللقب الشتوي، حيث من المحتمل أن يعتمد فروجي على نفس التشكيلة التي لعب بها المباراة الأخيرة في البطولة أمام شباب قسنطينة ما عدا استبدال اللاعب سعيود ببودربال بعد الأداء الشاحب الذي ظهر به في لقاء قسنطينة.

ولم يتنقل المدير العام لاتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار رفقة فريقه إلى السودان بسبب مرض ابنه البالغ من العمر ست سنوات بعد إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى سطيف سهرة الخميس، وقد اعتذر سرار من بقية مسؤولي الفريق الذين تمنوا بدورهم الشفاء العاجل لابنه، على عدم قدرته على مرافقتهم.

نبيل رامي