شباب قسنيطينة

أخير أماط شهاب الخياري رئيس لجنة التنظيم بالنادي الإفريقي التونسي اللثام عن موعد ومكان إجراء لقاء شباب قسنطينة في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا وقال إن الافريقي سيستقبل السياسي يوم الجمعة القادم بصفة رسمية على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

وأوضح الخياري أن المسائل التنظيمية الخاصة بالمباراة وعدد الجماهير سيتم تحديدها في اليومين القادمين مشددا على أن الإفريقي سيحصل على أكثر من 10 ألاف تذكرة في هذه المباراة.

وصنع مكان اجراء اللقاء القاري للخضورة لغطا إعلاميا كبيرا هنا في الجزائر وعند الجيران التوانسة خاصة بعدما تم تغييره في أكثر من مناسبة منذ اعلان غلق ملعب رادس للصيانة فهناك من تحدث عن ملعب الطيب لمهيري بصفاقس وآخر عن ملعب المنستير وآخيرا ملعب سوسة.

ويبقى كل شيء متوقف على نتائج الاجتماع الأمني هذا الثلاثاء، كون السلطات التونسية ستكون المسؤولة عن تحديد مكان إجراء هذه القمة العربية، التي شغلت بال الجميع، خاصة إدارة الشباب التي عبرت عن استيائها لتأخر الكشف عن اسم الملعب، باعتبار أن ذلك حال دون ضبط الترتيبات الخاصة بالسفرية المبرمجة هذا الخميس.

رؤوف.ح