شبيبة القبائل

نفت إدارة فريق شبيبة القبائل كل الأخبار التي مفادها تفكير الرئيس في الاستغناء عن المدرب الفرنسي فرانك دوما، على خلفية تضييع الأخير الفوز على اولمبي المدية ما جعل النادي يفوت فرصة حقيقية لتشديد الخناق على المتصدر اتحاد العاصمة وبعث المنافسة على اللقب من جهة أخرى.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الرئيس أكد ان التقني الفرنسي وقع على عقد موسمين، ولن يسمح له بمغادرة النادي مهما حدث لاسيما وان الأخير تمكن من وضع “الكناري” على المسار الصحيح، بدليل النتائج الجيدة التي حصدها أصحاب اللونين الأخضر والأصفر في البطولة الوطنية في أول موسم له على رأس النادي.

أوتوشو أجرى عملية جراحية ناجحة

من جانب آخر، أجرى المهاجم النيجيري أوتوشو لاعب شبيبة القبائل عملية جراحية أول أمس، على مستوى الركبة على خلفية الإصابة التي تعرض لها والتي ستبعده عن الميادين لـ7 أشهر كما سبق وأن ذكرنا في اعدادنا السابقة.

وتعرض النادي لضربة قوية بغياب أوتوشو، ما سيجعل الإدارة أمام حتمية البحث عن مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي، لدعم الخط الأمامي، للعب من اجل البطولة الموسم القادم وللظهور بوجه طيب في المشاركة القارية في حال تمكن أصحاب اللونين الأخضر والأصفر من الحفاظ على الوصافة.

إيسري.م.ب