رائد القبة

تجتمع إدارة فريق رائد القبة اليوم باللاعبين بغرفة تغيير الملابس التابعة لملعب الشهيد محمد بن حداد من اجل التطرق للتسيب الذي بات يعيشه النادي بدليل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها النادي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة طلبت من المنسق بسعيد أمين إخطار اللاعبين بعقد اجتماع اليوم من أجل الحديث عن عديد القضايا أبرزها مشكل الغيابات عن التدريبات في الحصص الماضية.

من جانب آخر، ألغيت الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة أمس، بسبب كثرة الغيابات حيث تدرب بعض اللاعبين على انفراد، وعلمنا أيضا أن السبب الرئيسي في الغياب هو عدم حصول كامل اللاعبين على مستحقاتهم المالية ما جعلهم يقررون المقاطعة.

المباراة الودية أمام حيدرة تلغى

وبما ان الفريق يعاني من كثرة الغياب، قرر الطاقم الفني لرائد القبة إلغاء المواجهة الودية التي كانت مبرمجة اليوم أمام أمل حيدرة، تحضيرا لفعاليات الجولة الـ26 والتي يستقبل فيها الفريق الضيف سريع غيلزان على ملعب الشهيد محمد بن حداد في الـ2 أفريل القادم.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن المباراة قد ألغيت بسبب الغيابات الكثيرة التي يشهدها النادي القبي في التدريبات، حيث كان الرجل الأول على رأس النادي القبي يصر على تواجد جل اللاعبين لخوض المباراة الودية الأولى تحضيرا للمباريات القادمة.

إيسري.م.ب