شباب بلوزداد

يوقعون في الساعات القليلة القادمة رفقة عيبود

مرت إدارة فريق شباب بلوزداد للسرعة القصوى خلال الميركاتو الحالي فبعد الاتفاق مع عيبود سمير اللاعب المتعدد المناصب لفريق وفاق سطيف، جاء الدور على أكرم جحينط زميله في الفريق بالإضافة إلى بلحول حمزة مهاجم فريق اتحاد بلعباس.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة أخذت الموافقة المبدئية من الثنائي على أن تتم عملية التوقيع على العقود في الساعات القليلة القادمة، خصوصا وأن الثلاثي يتواجد في نهاية العقد مع الفرق التي يلعبون فيها، ما يعني أن الاتفاق على قيمة ومدة العقد سيجعلهم يوقعون مع المتوج بكأس الجمهورية في الموسم المنقضي.

وتعمل إدارة بلوزداد مع الطاقم الفني بقيادة عبد القادر عمراني وفق خطة مدروسة من خلال منح الأخير بطاقة بيضاء لتدعيم الفريق باللاعبين الذين يرى فيهم القدرة على تقديم الإضافة لأصحاب اللونين الأحمر والأبيض في الموسم الجديد.

وقدم فريق شباب بلوزداد في الموسم المنقضي أداء قويا لاسيما في النصف الثاني من الموسم فبعدما كان الفريق أول المرشحين للسقوط تمكن أشبال عمراني من كسب الرهان وتحقيق البقاء والتتويج بكأس الجزائر، ما جعل الفريق يضمن منافسة قارية في الموسم الجديد الأمر الذي يحفز عديد الأسماء للانتقال للنادي لاسيما وأن شراء “مدار” لأسم أصحاب اللونين الأحمر والأبيض جعل النادي مرتاحا من الناحية المادية وتخلص من الازمة المالية.

إيسري.م.ب