أهلي البرج

تواصل تشكيلة أهلي البرج استعداداتها الجدية لقادم المواعيد ولعل أهم شيء ميز التدريبات عودة الهدوء من جديد خاصة بعد ما حدث في آخر مباراة أو ما يعرف بقضية الحارسين بوحلفاية وشاوشي.

ونجحت الإدارة في احتواء الوضع سريعا خاصة عند إحالة الأول على المجلس التأديبي قبل أن تفرض عليه عقوبة مخففة بعد تقديمه الاعتذارات للطاقم الفني واللاعبين والأنصار حول التصرفات التي بدرت منه جراء إبعاده عن التشكيلة الأساسية في آخر لحظة وكذا البحث عن كيفية فسخ تعاقدها مع الحارس الآخر فوزي شاوشي بما أن الكوتش يرفض بقاءه.

من جهة أخرى عاد المدرب المساعد كريم مسعودي والمهاجم درواش مهدي الى التدريبات وذلك بعد غيابهما عن الحصتين “الجمعة والسبت” وذلك بعد حصولهما على رخصة من إدارة النادي من أجل تمديد فترة الراحة بسبب تعرضهما لحادث مرور خطير مباشرة بعد نهاية المباراة الماضية أمام شبيبة الساورة اين عايشا اوضاعا صعبة هذا وقد اطمأن الجميع عليهما امس بعد حضورهما للحصة بشكل عادي.

هذا وحسب مصادر جد عليمة فان إدارة الأهلي وعدت لاعبيها بتسوية المستحقات المالية العالقة والتي تخص ثمانية لاعبين على الأقل ممن لم يحصلوا على أي أجرة شهرية منذ بداية الموسم ويأتي ذلك لتحفيز المجموعة قبل خوض لقاء الجولة القادمة أمام اتحاد العاصمة.

هشام رماش