رائد القبة

شرع أنصار فريق رائد القبة في العمل من أجل تنظيم وقفة احتجاجية أكبر الخميس القادم أمام مقر بلدية القبة من اجل مواصلة المطالبة بجلب رئيس قادر على تسيير فريق ومدرسة عريقة كرائد القبة أو جلب شركة وطنية لتسيير النادي العاصمي إلى حين تحقيق الصعود لاقتناء غالبية أسهم أصحاب اللونين الأخضر والأبيض للقضاء على الأزمة المالية التي تعصف بالفريق.

ونظم عشاق اللونين الأخضر والأبيض وقفة احتجاجية عشية أول أمس، عرفت حضورا محتشما من الأنصار، ما جعل الحاضرين يتفقون على ضرورة تنظيم وقفة أكبر يوم الخميس، مع ضرورة تواجد كل الغيورين على اللونين الأخضر والأبيض، لإيصال صوتهم للمسؤولين، بجلب شركة وطنية وتفادي سيناريو المواسم الماضية.

يذكر أن أنصار رائد القبة سبق وأن نظموا وقفتين قبل وقفة أول أمس، وكان عدد الأنصار مقبولا، إلا أن سحب الثقة من الرئيس وفتح باب الترشح جعل البعض يعتقد أن مهمتهم انتهت، لكن الحقيقة أن الفريق بحاجة لأبنائه والغيورين على اللونين الأخضر والأبيض لوضع الفريق على المسار الصحيح.

انطلاق تهيئة ملعب بن حداد تحضيرا لزيارة لجنة معاينة الملاعب

شرع عمال بلدية القبة، بالعمل على تهيئة ملعب الشهيد محمد بن حداد من خلال نزع العشب، والتخلص من النفايات وغيرها من الامور، تحسبا للزيارة التفقدية التي ستخص بها لجنة معاينة الملاعب التابعة للقسم الثاني هواة هذا الأخير يوم الخميس القادم، بداية من الساعة الـ14:00.

هذا ومن المنتظر أن يتم تأهيل ملعب بن حداد عقب الزيارة لاسيما وانه كان مؤهلا لاحتضان مباريات القسم الثاني محترف فما بالك بالقسم الثاني هواة.

إيسري.م.ب