أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الجمعة، عن قائمة منتخب راقصي التانجو التي ستخوض مواجهتين وديتين أمام ألمانيا والإكوادور في أكتوبرالمقبل، التي خلت من ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني وسيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويغيب أغويرو بقرار من الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني، الذي فضل منحه راحة، بينما يأتي غياب ميسي بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعت عليه من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) بعدم المشاركة دولياً لمدة 3 أشهر، بخلاف الإصابة التي يعاني منها أيضاً.

كما غاب عن القائمة لاعبو فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت الأرجنتينيين اللذين سيتواجهان في نصف نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس؛ حيث ستقام مباراة الذهاب، الثلاثاء المقبل، والإياب يوم 22 أكتوبر المقبل.

كما لم ينضم أنخيل دي ماريا لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للقائمة، وبهذا يتمثل ثقل خط هجوم الألبيسيليستي في كل من باولو ديبالا لاعب جوفنتيس الإيطالي ولاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني الماكينات الألمانية في التاسع من أكتوبر على ملعب سيغنال إيدونا بارك في ألمانيا، ثم الإكوادور بعدها بـ4 أيام على ملعب مارتينيز باليرو في إسبانيا.