تدمير أربع قنابل تقليدية الصنع بالقل

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، وعلى إثر دورية بحث وتفتيش قرب الشريط الحدودي الجنوبي بتمنراست، من اكتشاف مخبأ للذخيرة يحتوي على 19 قذيفة عيار 100 ميليمتر.

أوضحت وزارة الدفاع الوطني، في بيان لها أمس تسلمت “السلام” نسخة منه، أن مفارز أخرى للجيش الوطني الشعبي، أوقفت بكل من بومرداس وخنشلة، ثلاثة (03) عناصر دعم للجماعات الإرهابية.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار ثلاث (03) أشخاص على متن مركبة رباعية الدفع محملة بــ 2.17 طن من المواد الغذائية، في حين أحبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف، محاولة تهريب 12522 لترا من الوقود، فيما تم  توقيف شخص بحوزته طائرة بدون طيار مزودة بكاميرا بالنعامة.

من جهة أخرى، وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، وعناصر من الدرك الوطني، خمسة (05) مهاجرين غير شرعيين بكل من تلمسان وتبسة.

كما كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالقرب من بلدية واد زهور بالقل، مساء الأربعاء الماضي، إثر عملية بحث وتمشيط، أربع (04) قنابل تقليدية الصنع، وضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار، مركبة رباعية الدفع محملة بـ 1400 لتر من الوقود بالإضافة إلى ثلاثة (03) أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب.

من جهة أخرى، أحبط حراس السواحل محاولة هجرة غير شرعية لـ 07 أشخاص بالغزوات.

إصابة 16 عسكري إثر انقلاب شاحنة بمنطقة بودوخة ببلدية عين قشرة في سكيكدة

أسفر حادث انحراف شاحنة كانت تقل أفراد من الجيش الوطني الشعبي وإنقلاب أخرى عن إصابة 16 منهم بجروح متفاوتة الخطورة، تم تحويلهم إلى المستشفى من قبل عناصر الفرقة الثانوية للحماية المدنية لدائرة تمالوس، وحسب ما توفر من معلومات فإن الحادث وقع تحديدا في حدود الساعة 22 من ليلة الخميس إلى أمس الجمعة على مستوى منطقة بودوخة ببلدية عين قشرة أقصى غرب ولاية سكيكدة.

نسرين.ب