بأرضية معشوشبة اصطناعيا من الجيل السادس

يرتقب استلام مشروع تهيئة ملعب “الإخوة براسي” لكرة القدم بمدينة سعيدة نهاية الشهر الجاري، حسبما أعلن عنه أول أمس والي الولاية.

وأوضح لوح سيف الإسلام خلال معاينته لبعض المشاريع التنموية، أن هذا الملعب الذي تجري أشغال تهيئته وتكسيته بأرضية معشوشبة اصطناعيا من الجيل السادس، سيتم استلامه نهاية شهر سبتمبر الجاري.

وأعطى المسؤول تعليمات للمؤسسات المشرفة على عملية التهيئة من أجل التسريع في وتيرة الأشغال وتدعيم الورشات باليد العاملة ووسائل العمل للانتهاء من جميع الأشغال في آجالها المحددة، منها تهيئة غرف تغيير الملابس وأرضية الملعب وحوافه إضافة إلى إصلاح شبكات الصرف الصحي.

وأشار الوالي إلى زيارة مرتقبة للجنة تأهيل الملاعب في أواخر شهر سبتمبر الجاري للوقوف على مدى جاهزية هذا الملعب لاحتضان المواجهات الرسمية لمختلف الفرق التي تنشط في القسم الثاني هواة.

وخصص غلاف مالي قدره 50 مليون دينار من ميزانية بلدية سعيدة وصندوق الضمان والتضامن للجماعات المحلية، لهذا الملعب الذي انطلقت أشغال تهيئته بداية السنة الجارية.

من جهة أخرى، أعطى الوالي تعليمات لفسخ الصفقة المتعلقة بأشغال تهيئة ملعب “الحبيب بوقادة” بعاصمة الولاية بالنظر للتأخر الكبير في الأشغال.

وفي هذا الإطار، أكد أنه تقرر بعد استكمال جميع الإجراءات الإدارية وتوجيه إعذارات للمؤسسة المكلفة بالأشغال فسخ الصفقة وإعادة إجراءات فتح مناقصة جديدة لتهيئة هذا الملعب.

كما قام والي سعيدة خلال هذه الزيارة بمعاينة أشغال تهيئة حواف وادي مدينة سعيدة بجوار حي سيدي قاسم حيث ستنتهي جميع الأشغال خلال شهر أكتوبر القادم.