نشاط مصالح الأمن خلال سنة 2019

 تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية قسنطينة منذ يناير المنصرم من استرجاع 10 مركبات مسروقة حسب المكلف بالاتصال بهذا السلك الأمني.

وتم استرجاع هذه المركبات خلال عمليات المداهمة التي تم القيام بها خلال السنة الجارية بمدينة قسنطينة والمقاطعة الإدارية علي منجلي حسب الملازم الأول بلال بن خليفة.

وأضاف أن خلال العمليات التي تم القيام بها في إطار مخطط تأمين حفلات نهاية السنة استهدف عدة أحياء بعاصمة الولاية منها القماص والكيلومتر الرابع تمكنت فرق الشرطة القضائية من توقيف 4 أشخاص بحوزتهم كمية من الكيف المعالج وأقراص مهلوسة وعديد الأسلحة البيضاء.

وبالموازاة مع ذلك وبالمقاطعة الإدارية علي منجلي، استهدفت عملية المداهمة مختلف الوحدات الجوارية حيث أسفرت عن توقيف شخص مبحوث عنه حسب ما كشف عنه ذات المصدر الذي أضاف بأنه تم تسخير أكثر من 150 شرطي و36 مركبة ودراجتين ناريتين لهذه العمليات.

كما سلط الملازم الأول بن خليفة الضوء على مساهمة المواطنين من خلال التبليغ عن السلوكيات المشبوهة والأفعال المنحرفة لاسيما عبر الخط الأخضر “1548” أو حسابات مواقع التواصل الاجتماعي لأمن ولاية قسنطينة.

كما أوضح ذات المصدر بأنه منذ جانفي المنصرم تم تسخير 4573 شرطي من مختلف الرتب للقيام بعمليات المداهمة الرامية لحماية المواطنين وممتلكاتهم علاوة على مكافحة الجريمة بجميع أشكالها.

بلال ب