حجز أقراص مهلوسة بمروانة وعاصمة الولاية وتوقيف أصحابها

 تمكنت مصالح أمن دائرة عين التوتة في ولاية باتنة، من استرجاع بندقيتي صيد من الصنف الخامس وتوقيف شخصين في عقدهما الثالث من العمر.

 تمت العملية بعد توقيف ذات المصالح لمركبة كانت بموكب زفاف وعلى متنها شخصين أحدهما مسبوق قضائيا، بعد إخضاع المركبة للتفتيش تم العثور بها على بندقيتي صيد غير مرخصتين الأولى من نوع “بيريطا” عيار 12، والثانية من نوع “سانتيتيان” عيار 12، بالإضافة إلى 36 خرطوشة معبأة عيار 12.

المتورطان تم تحويلهما إلى مقر الأمن، قصد اتخاذ التدابير القانونية اللازمة بما في ذلك فتح تحقيق في ملابسات القضية.

من جهة أخرى ألقت مصالح أمن دائرة مروانة في ولاية باتنة، القبض على شخص  وحجزت 30 قرصا مهلوسا، في عملية تمت بعد استغلال معلومات مؤكدة مفادها وجود شخص يبلغ من العمر 24 سنة يقوم بترويج الأقراص المهلوسة بذات المدينة، وبإستصدار إذن بتفتيش مسكنه العائلي تم العثور على 30 قرص دواء نوع “سيبريلين 10 ملغ”، بعد إستيفاء إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المحلية بمروانة.

وفي ذات السياق أوقفت مصالح الأمن الحضري الرابع بباتنة، 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و39 سنة على مستوى حي 164 مسكنا بمدينة باتنة، متلبسين بحيازة 50 قرصا مهلوسا من نوع “بريقابلين 300 ملغ” وسلاح أبيض محظور متمثل في سكين 3 نجوم. الموقوفون الثلاثة المعروفون بسوابقهم العدلية تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

مهمائي.أ