نشرت وسائل الإعلام الصربية أخبارًا مروعة عن إحتمالية خروج الوافد الجديد لريال مدريد لوكا يوفيتش على سبيل الإعارة هذا الصيف.

كانت الفترة التحضيرية لريال مدريد صعبة بالنسبة لجميع اللاعبين ، ومن بينهم لوكا يوفيتش ، الذي لم يسجل بعد لصالح ناديه الجديد ، كان هذا جزئيًا بسبب إصابة لحقت به ، لكن قيل في صربيا إن المهاجم فشل بشكل عام في إقناع زين الدين زيدان وأنه يمكن إعارة اللاعب هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية وفقًا لأكبر صحيفتين في صربيا ، أن يوفيتش لم يقنع زيدان خلال فترة الإعداد حيث لم يترك بصمته ولم يسجل حتى الآن بقميص الفريق والشيء الآخر أيضاً الإصابة التي تعرض لها في الكاحل قد تكون واحده من الأسباب.

زيدان قام باختبار اللاعب في بعض المباريات كمهاجم رقم 9 بمفرده وأيضًا بجانب كريم بنزيمة في تشكيلة 4-4-2 ولكن لم يقدم المستوى الذي يرغب به زيزو، المباراة الأخيرة ضد روما شارك اللاعب 45 دقيقة وسدد مرتين على المرمى ولكنه لم يسجل.

وأشارت صحيفتان شهيرتان في صربيا أنه من الممكن إعارة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لوكا يوفيتش بعد أسابيع فقط من جلبه من آينتراخت فرانكفورت ، قبل إغلاق السوق في 2 سبتمبر.

وعلى الرغم ما يتم نشره في صربيا، من غير المرجح إعارته هذا الصيف ، حيث أن اللاعب ليس لديه نية لمغادرة سفينة ريال مدريد على سبيل الإعارة ، لأنه جاء ليكسب مكانه في تشكيلة زيدان وهو مقتنع بأنه سيبدأ بتسجيل الأهداف بقميص الريال مع بداية الموسم.