أكد مدرب آرسنال أوناي إيمري، فخره بلاعبيه الذين تأهلوا إلى نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، بفوزهم على نابولي 1-0 مساء الخميس، على ملعب “سان باولو” في إياب ربع النهائي.

وحافظ آرسنال على شباكه نظيفة طوال اللقاء، وسجل هدفا في الشوط الأول من ركلة حرة جميلة نفذها ألكسندر لاكازيت، علما بأنه فاز في مباراة الذهاب على ملعب “الإمارات” بهدفين نظيفين، الخميس الماضي.

وقال إيمري في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب انتهاء المباراة: “أنا فخور باللاعبين، بدأنا بشكل جيد حقا، الشوط الأول كان جيدا لأننا عبد إحراز الهدف لم نمنح المنافس فرصة للتسجيل، دافعنا بشكل جيد في الشوط الثاني، في المباراتين يمكننا الشعور بالسعادة للفوز على نابولي”.

وضرب آرسنال موعدا مع فالنسيا الذي قال عنه إيمري: “إنه فريق جيد جدا يمتلك لاعبين جيدين، ستكون مواجهة صعبة بالنسبة إلينا”.

وتعرض لاعب آرسنال آرون رامزي لإصابة خلال المباراة ما أرغمه على الخروج من الملعب، وهو ما علق عليه إيمري بالقول: “إنها إصابة عضلية، عادة ما تستغرق هذه الإصابات عدة أسابيع للشفاء، لكن لدينا نجوم آخرين يمكننا من خلالهم الحفاظ على الأداء والمداورة في التشكيلة”.

وعندما سئل إيمري، عما إذا كان رامزي قد لعب مباراته الأخيرة مع آرسنال حيث سينتقل إلى جوفنتوس بداية من الموسم المقبل، أجاب باختصار: “لا أعرف”.