نصر حسين داي – الصقور الخضراء (الزامبي)

النصرية تستدعي قاسمي ورايح وعينها على حسم بطاقة التأهل

سيكون فريق نصر حسين داي ممثل الكرة الجزائرية في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موعد اليوم، مع خوض لقاء العودة أمام نادي الصقور الخضراء من زامبيا، بملعب 5 جويلية الأولمبي في إطار الدور الـ32 من المسابقة بداية من الساعة الـ17:45.

ويسعى أشبال المدرب محمد لاسات استغلال التعادل السلبي الذي فرضوه على المنافس الزامبي في لقاء الذهاب للظفر بتأشيرة الصعود للدور القادم من المسابقة، هذا ويستفيد المدرب والتعداد عامة من عودة الثنائي أحمد قاسمي القائد وزميله ماليك رايح ما سيمنح الطاقم الفني حلولا إضافية في وسط الميدان والهجوم، ما سيزيد من قوة النصرية العازمة على مواصلة المشوار في المنافسة القارية.

هذا وقد تكون أرضية الميدان المشكل الوحيد الذي سيعاني منه أصحاب اللونين الأصفر والأحمر بما أن مباراة مولودية الجزائر ورائد القبة في الكأس لعبت عشية الخميس، في حين سيغيب عن اللقاء بلقاسم براهيمي الظهير الأيسر للعقوبة وكذا إبراهيم ذيب لدخوله القفص الذهبي.

لاسات: هدفنا حسم التأهل وأشكر الإدارة على ما تقوم به

أكد محمد لاسات مدرب فريق نصر حسين داي، ان فريقه جاهز للعب لقاء اليوم وحسم التأهل رغم معاناة النادي من التعب بسبب الرحلة الطويلة التي قطعها الفريق من زامبيا إلى تركيا نحو الجزائر، وقال: “نحن جاهزون لمباراة اليوم، نعلم أن اللقاء لن يكون سهلا، إلا أننا حققنا نتيجة جيدة في لقاء الذهاب وسنحاول الفوز في لقاء اليوم لضمان التأهل”.

هذا وأشاد لاسات بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة النادي والتي وفرت للفريق كل الأمور المادية والمعنوية ليلعب النادي في أدغال إفريقيا في أجواء أقل ما يقال عنها أنها ممتازة، مكن النصرية من العودة بنتيجتين ممتازتين في المباراتين الماضيتين.

إيسري.م.ب