أشاد أندريس إنييستا، لاعب وسط فيسيل كوبي الياباني الحالي، بتاكيفوسا كوبو الشهير بـ”ميسي اليابان”، والمنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه موهبة رائعة ومميزة للغاية.

وانضم تاكيفوسا لصفوف ريال مدريد “كاستيا” في الصيف الحالي، بعقد مدته 5 سنوات، قادما من نادي طوكيو الياباني.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” المدريدية: “كوبو موهبة رائعة ومميزة للغاية، لأنه جعل لنفسه مكانا في نادٍ كبير مثل ريال مدريد”.

وأضاف: “لعبت ضد كوبو الموسم الماضي، وأنا أعرفه جيدا فهو موهبة رائعة جدا”.

وشهدت مباراة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني الودية ظهور الياباني تاكيفوسا كوبو الشهير بـ”ميسي اليابان” للمرة الأولى مع الفريق الملكي وقدم مستوى مميزا للغاية.

وحرص الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال على منح بعض الدقائق للاعب الياباني الشاب خلال الشوط الثاني، وأظهر الكثير من الثقة بالنسبة لعمره الصغير.

ونجح صاحب الرقم 26 في إظهار جودة لمساته للكرة بقدمه اليسرى وتحكمه بالكرة من خلالها، بالإضافة إلى رؤيته المميزة للملعب، وتحدث الكثيرون حول إمكانية انضمامه للفريق الأول في الموسم المقبل.

يذكر أن كوبو أطلق عليه “ميسي اليابان” بالنظر إلى تشابه طريقة لعبه مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، علما أن اللاعب الياباني الصغير سبق الانضمام إلى أكاديمية “لاماسيا” التابعة لنادي برشلونة.