ذكرت وسائل اعلام اسبانية أن نادي اشبيلية الاسباني دخل سباق التنافس مع فولفسبورغ وشالكه الألمانيين على خدمات النجم الدولي الجزائري لقلعة سراي التركي سفيان فيغولي.

ووفقًا لصحيفة “آس” الاسبانية، فإن النادي الاندلسي يرغب بضم سفيان فيغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وإعادته إلى “الليغا” التي تألق فيها سابقًا مع نادي فالنسيا.

ولا تُعد رغبة نادي إشبيلية في ضم سفيان فيغولي بسبب مستواه وعودته للتألق مجددًا فقط، بل أيضاً للخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الدوري الإسباني، بحيث كان قد دافع عن ألوان نادي فالنسيا في 202 مباراة مسجلاً 31 هدفًا و40 تمريرة حاسمة في أربعة مواسم.

وكانت تقارير إعلامية تركية قد كشفت في وقت سابق أن فيغولي اجتمع بإدارة نادي قلعة سراي من أجل تحديد مستقبله، بعدما كان صاحب الـ29 عاماً قريباً من المغادرة في وقت سابق، لكن عودته للتألق مجددًا عادت لتقلب الأمور لصالحه.

وكان فيغولي قد ساهم بشكل كبير في تحقيق ناديه غلطة سراي للقب كأس تركيا مؤخراً على حساب أكهيسار سبور، إذ سجل الهدف الثاني لصالح فريقه، الذي يستعد لمباراة نارية ضد باشاك شهير عشية الأحد من أجل فك الشراكة في الترتيب والتتويج بلقب الدوري التركي للموسم الثاني تواليا.

رؤوف.ح