من بينهم الباحثين ربوح البشير ومحمد الصادق بلام عضوا الجمعية الجزائرية للدراسات الفلسفية

لقي 8 أشخاص مصرعهم و أصيب 26 آخرين إثر عدة حوادث مرور على المستوى الوطني، خلال الفترة الممتدة ما بين 29 إلى 30 أكتوبر الجاري.

أوضحت المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها أمس إطلعت عليه “السلام”، بأن أثقل حصيلة سجلت بولاية إليزي بوفاة 03 أشخاص على إثر انقلاب شاحنة نصف مقطورة لنقل الأغنام على مستوى الطريق الوطني رقم 03، بالمكان المسمى سرسوف برج الحواس ببلدية جانت.

كما لقي 3 أشخاص آخرين مصرعهم وأصيب 4 في حادث مرور وقع صباح أمس على مستوى الطريق الولائي رقم 731 الرابط بين بلديتي دلدول وأوقروت بشمال أدرار، إثر انفجار العجلة الخلفية من الجهة اليسرى لسيارة رباعية الدفع مما أدى إلى انحرافها وانقلابها.

هذا توفي صباح أمس الباحثين ربوح البشير، ومحمد الصادق بلام، عضوا الجمعية الجزائرية للدراسات الفلسفية، في حادث مرور خلال توجههما نحو جامعة باتنة.

في السياق ذاته، تدخلت مصالح الحماية المدنية لغليزان، من أجل حادثي مرور، خلفا إصابة 6 أشخاص بجروح، في الطريق الوطني رقم 4، ببلديتي جديوية والحمادنة، الأول تمثل في إصطدام حافلة لنقل المسافرين بسيارة نفعية ودراجة هوائية، على مستوى الطريق الوطني رقم 4 ببلدية جديوية، والثاني يتعلق باصطدام سيارتين على مستوى الطريق الوطني رقم 4، بالمدخل الشرقي لبلدية الحمادنة.

هشام.ط