تسبب في إصابة 27 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة

 لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 27 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 8 حوادث مرور سجلت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة على مستوى عدة مناطق متفرقة من الوطن.

أوضحت المديرية العامة للحماية المدنية، في بيان لها أمس إطلعت عليها “السلام”، أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية تيبازة بوفاة 3 أشخاص إثر حادثي مرور على مستوى كل من بلدية بن مهيدي ودواودة.

وفاة مسن وجرح آخر في انقلاب سيارة بالمدية

توفي مسن عمره 92 سنة، وأصيب مرافقه وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة في انقلاب سيارة سياحية في حدود الساعة الثامنة من صباح أمس بمحاذاة المفرغة العمومية الواقعة بإقليم بلدية ذراع السمار غرب عاصمة ولاية المدية.

هذا وتدخل أعوان الحماية المدنية لنقل جثة المتوفى والمصاب نحو مستشفى “محمد بوضياف” بعاصمة الولاية.

 وفي سياق متصل سجلت تدخلات مصالح الحماية المدنية 9 جرحى في حوادث مرور متعددة شهدتها طرق مدينتي البرواقية وبني سليمان، إلى جانب عاصمة الولاية خلال 24 ساعة الماضية، أغلبها ناجم عن الإنزلاقات وعدم احترام قانون المرور وتهور سائقي الدراجات النارية.

من جهة أخرى تدخلت عناصر الحماية من أجل 6 حالات اختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة بولايتي البويرة وسيدي بلعباس، حيث تم التكفل بهم ونقلهم في حالة مقبولة إلى المستشفى المحلي، كما تدخلت أيضا عناصر الحماية من أجل إطفاء 4 حرائق حضرية بكل من سطيف، سكيكدة، البويرة وأم البواقي، حيث لم تسجل أية خسائر بشرية في هذه الحرائق.

كريم.ب