بارادو يحسم مع سيسكا تفاصيل أغلى صفقة في تاريخ البطولة الجزائرية  

اتفقت إدارة نادي بارادو مع مسؤولي سيسكا موسكو الروسي على كل تفاصيل تحويل اللاعب نعيجي إلى صفوف الفريق وهذا بعد مفاوضات دامت لأكثر من اسبوع.

 و حسب ما كشفت عنه مصادرنا فإن الطرفان اتفقا على كامل حيثيات العقد خاصة وان ادارة “الباك” اصرت على ان يتم التطرق ايضا الى قيمة منحة تحويل اللاعب لفرق اخرى وهي امور تم ضبطها مثلما تم ضبط عقود بن سبعيني ولاعبين آخرين كعطال ومزياني.

هداف البطولة يتدرب معالباكقبل ساعات من الوصول لروسيا

هذا ولا يزال اللاعب نعيجي يتدرب بصفة عادية مع فريق نادي بارادو خاصة وان التدريبات انطلقت مؤخرا على امل تجهيز نفسه خاصة وان الفرق الروسية باشرت في العمل الجدي ووصلت الى حد خوض اللقاءات الودية الامر الذي جعل اللاعب يسعى لمضاعفة الجهود حتى يكون جاهزا يوم موعد التنقل من اجل التوقيع على العقد في الساعات القادمة خاصة وان الفريق الروسي يريد جاهزيته لموعد البطولة الذي يقترب من الانطلاق.

الصفقة بلغت الـ 2.2 مليون أورو وهي الاعلى في انتقالات الدوري الجزائري

وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فالصفقة بلغت حوالي 2.2 مليون اورو وهي اعلى قيمة تحويل في الدوري الجزائري حيث ستفيد “الباك” كثيرا خاصة من ناحية استغلال الاموال في التكوين والكثير من الامور التي يولي لها مسؤولو بارادو اهتماما كبيرا بما ان هدفهم يبقى الاستثمار والبحث عن كل الدوافع التي تسمح له بأن يكون واحدا من بين اهم الفرق تحويلا للاعبين سواء في الجزائر او في الوطن العربي.

هشام رماش