بعدما كثر الحديث عن تناول اللاعب للمنشطات

تنقل أمس، بلال بن عبيد سكرتير فريق رائد القبة ، إلى المركز الوطني لتدريب المنتخبات بسيدي موسى، من أجل منح طبيب المنتخب الاستمارة التي قام بملئها الطبيب الذي تولى علاج بلطرش (عملية جراحية على مستوى الأسنان)، لتفادي معاقبة اللاعب بعدما كثر الحديث عن ثبوت تناوله مواد محظورة (سوليمدرول).

وراجت أخبار عن معاقبة بلطرش في الأيام القادمة بعد سقوطه في فحص المنشطات الذي خضع له قبل انطلاقة مباراة اتحاد البليدة نهاية الأسبوع الماضي.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الإدارة قامت بما عليها فيما يخص، الدفاع عن اللاعب لاسيما وأنه معروف بأخلاقه العالية، كما أكد أنه لم يتعاط أي شيء ما عدا الدواء الذي وصفه له الطبيب.

 بلطرش: أطراف تسعى لتكسيرنا ولم أتعاط أي شيء

ما عدا ما وصفه الطبيب

 نفى بلطرش أسامة مهاجم فريق رائد القبة، كل ما قيل فيما يخص ثبوت تناوله المنشطات موضحا أنه تناول أدوية وصفها الطبيب، للتخلص من الآلام على خلفية خضوعه لعملية جراحية على مستوى الأسنان وقال بلطرش: «لم أفهم سبب الكلام الكثير الذي أثير حول القضية، حيث قبل إجراء الفحوصات واختياري من قبل الطبيب أطلعته أنني أتناول دواء (سوليمدرول) بوصفة طبية، للتخلص من الآلام بعدما خضعت لعملية جراحية وتحصلت على إذن الطاقم الفني والإدارة»، وأضاف: «أنا لم أتعاط أي شيء، ما عدا الدواء ولم أفهم كيف للأخبار ان تصل قبل وصول نتائج الفحوصات من سويسرا».

 إيسري.م.ب