إلتحاق إطارات وزارات الخارجية .. العدل والعمل بحملة التبرعات

تتواصل الهبة التضامنية الوطنية لدعم جهود الدولة في محاربة فيروس “كورونا”، ويتزايد يوما بعد يوم إتساع رقعتها، حيث إلتحق أمس إطارات وزارات الخارجية،العدل، والعمل بحملة التبرعات، فضلا عن موظفي “سوناطراك”، وشركة الخطوط الجوية الجزائرية.

أعلنت وزارة الشؤون الخارجية في بيان لها أمس، عن مشاركة إطاراتها ومستخدميها، في الحملة الوطنية للتبرعات المندرجة في إطار الهبة التضامنية التي تعرفها البلاد جراء تفشي جائحة فيروس “كورونا”، مؤكدة فتح حسابات بنكية بالعملة الوطنية والعملة الصعبة حيث سيساهم رؤساء البعثات الدبلوماسية والقنصلية في الخارج بالتبرع بشهر من رواتبهم، وأبرزت مشاركة باقي الدبلوماسيين العاملين  بالخارج وكذا المستخدمين المحليين المتعاقدين في عملية التبرع هذه.

من جهتهم، سيتبرع كافة العمال المنتسبين لقطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بيوم واحد من راتبهم الشهري لفائدة صندوق مجابهة وباء كورونا “كوفيد 19”.

في السياق ذاته، أعلنت وزارة العدل، في بيان لها أمس، عن مشاركة القضاة بمختلف رتبهم ووظائفهم في الحملة التضامنية الواسعة التي يعيشها المجتمع الجزائري والرامية إلى المساهمة في مواجهة فيروس “كورونا”، وذلك بالتبرع بجزء من رواتبهم الشهرية.

قمر الدين.ح