نصر حسين داي

قررت إدارة أهلي بن غازي منافس فريق نصر حسين داي القادم في الدور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تغيير الملعب الذي سيحتضن مباراة الذهاب من المسابقة القارية.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الأهلي راسلت أمس، إدارة النصرية من أجل اطلاعها على تغيير الملعب، حيث سيحتضن ملعب شاذلي زويتن بدلا من ملعب المنستير الذي كان منتظرا أن يحتضن اللقاء.

وأضاف ذات المصدر أن إدارة المنافس الليبي قامت بتأجيل اللقاء بـ24 ساعة حيث ستلعب المباراة يوم السبت القادم 12 جانفي بعدما كانت مبرمجة في الـ11 من نفس الشهر الأمر الذي سيكون كفيلا بخلط حسابات النصرية التي ستلعب بعدها بـ3 أيام أمام الجار اتحاد العاصمة في البطولة الوطنية على أن تلاقي بن غازي الليبي في لقاء العودة في الـ19 من نفس الشهر.

ومن خلال القرار المتخذ يبدو أن إدارة الأهلي الليبي قد شرعت في الحرب النفسية في وقت مبكر من اجل زعزعة وضرب استقرار ممثل الجزائر، لأن أشبال لاسات عازمون على التأهل أينما كان الملعب الذي سيحتضن المباراة.

السفر اليوم إلى تونس

في سياق متصل يطير وفد فريق نصر حسين داي عشية اليوم إلى تونس، تحسبا لمواجهة أهلي بن غازي في إطار لقاء الذهاب من منافسة كأس “الكاف”، هذا وسينتقل تعداد النصرية من مطار هواري بومدين في رحلة عادية إلى تونس، على أن يتم بعدها التنقل بالحافلة إلى الحمامات المكان الذي سيحتضن المباراة السبت القادم.

وبعد تغيير موعد اللقاء قد تراسل إدارة نصر حسين داي الرابطة الوطنية لكرة القدم من أجل تغيير موعد الداربي والسماح لممثل الجزائر بالتقاط الأنفاس قبل خوض لقاء العودة من المسابقة القارية.

إيسري.م.ب